اجمل بنوته
عزيزي الزائر ... نرحب بانضمامك الينا

اجمل بنوته

شبابي وبناتي

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاه تفقد بصرها ليله زفافها..والسبب؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shahrzad
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 21
العمر : 28
جنسيتك : مصري
الجنس او النوع :
نقاط : 31180
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: فتاه تفقد بصرها ليله زفافها..والسبب؟؟   السبت أبريل 25, 2009 5:35 pm

يقول المثل مايحسد المال الا صاحبه .............



في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل

ماهو غير متوقع

صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت

وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها



أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟



لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران

ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .



فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت

الأم بيدابنتها



وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها

وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟



وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها

لاترى وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده

واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس



ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم

الزواج وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها



وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من

الأيام سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه

لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه



ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا

وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن

تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها



أجاب أخيها: الو.

قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت.



فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.



سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه

يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها تخيلو ام تحسد بنتها

.......


قال رسول الله صلى الله علية و سلم: -


( إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو من أخيه ما يعجبه

فليدع له بالبركة ، فإن العين حق )






سبحااااااااااااان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اجمل بنوته
صاحبه المنتدي
صاحبه المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 90
العمر : 28
الموقع : agmaal.banouta.net
المزاج : رومانسيه
الجنس او النوع :
نقاط : 31700
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فتاه تفقد بصرها ليله زفافها..والسبب؟؟   الأحد أبريل 26, 2009 9:37 am

سبحان الله عجيب ما اقرأه والله
ماكنت اتوقع ان امها هي التي تحسدها
سبحان الله
يسلموووووووووو
شهرزاد

_________________


كـفــى بــي فــخـرًا أن أكــون عـبــدًا لــك...

وكـفـى بــي عــزًا أن تــكــون ربـــًا لــــي....

((اللهم إجعلني مظلوماً ولأ تجعلني ظالماً .. اللهم إجعلني براً بوالدي ولأ تجعلني جباراً شقياَ .. ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agmaal.banouta.net
همسه وداع
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد الرسائل : 59
نقاط : 31595
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فتاه تفقد بصرها ليله زفافها..والسبب؟؟   الأربعاء أبريل 29, 2009 5:13 pm

يالله بجد حاجه محزنه ومخيفه
جزاكي الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahla emoo
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 48
العمر : 25
الموقع : www.agmad.mousika.org
المزاج : any thing in any where
نقاط : 31611
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: ميرسى   الأربعاء يونيو 03, 2009 7:06 am

سبحان الله وشكرا لكى وبارك الله فيكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.agmad.mousika.org
 
فتاه تفقد بصرها ليله زفافها..والسبب؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اجمل بنوته  :: القسم العام :: المنتدي العام-
انتقل الى: